الصفحات
- مواضيع المدونة حرر عقلك من الخرافات (متجدد)
- لماذا الإسلام طريق الحق!!؟؟(حوار بين الإيمان و الإلحاد)
- سلسلة نسف و محاكمة الصدفه (متجدد)
- مواضيع مختارة في نقد التطور (متجدد)
- قصة الإيمان بين الفلسفة والعلم والقرآن - نديم الجسر
- الادله الماديه علي وجود الله
- الفيزياء ووجود الخالق
- للكون إله - د. صبري الدمرداش
- الله يتجلى في عصر العلم"
- كتاب خديعة التطور للرائع هارون يحي
- كتاب حقيقة الخلق ونظرية التطور لفتح الله كولن
- كتاب مناقضة علم الفيزياء لفرضية التطور
- كتاب مناقضة علم الكيمياء لفرضية التطور
- كتاب عالم لاديني ناقد للدروانيه David Berlinski
- كتاب (الرد على الملحدين العرب), كتاب كهنة الإلحاد الجديد لدكتور هيثم سرور
- كتاب : صندوق داروين الاسود .. مايكل بيهي بروفيسور الكيمياء الحيويهpdf
الجمعة، 28 سبتمبر 2012
لماذا الكون مخلوق وليس ازلي؟؟؟؟؟
هذا الكون الشاسع والواسع الذي لا يرى الإنسان له حدودا... هذا الكون
المثير كان محط تساؤل الإنسان وإعجابه وفضوله وإجلاله منذ القديم. وكانت
الأسئلة المثارة في ذهنه حوله كثيرة وصعبة:
من الأدلة المهمة على نظرية الانفجار الكبير هو
وجود الإشعاع الكوني. فقد قال العلماء بأنه لو كان هناك مثل هذا الانفجار
لكان من الضروري أن يخلف وراءه إشعاعا. وفعلا تم العثور على هذا الإشعاع
عندما أرسلت مؤسسة "ناسا" الأمريكية لأبحاث الفضاء قمرا صناعيا لغرض التثبت
من هذا الإشعاع عام 1989م وزودته بأحدث الأجهزة الحساسة. واحتاج هذا القمر
الصناعي لثماني دقائق فقط للعثور على هذا الإشعاع وقياسه.
الملحدين لعقود يؤمنون بنظرية الوضع الثابت
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
لو تفكرت في اليدين التي في الاية لكفى
ردحذفلو تفكرت في اليدين التي في الاية لكفى
ردحذفلا إله إلا الله مخلصين له الدين حنفاء ولو كره الكافرون.
ردحذفلا إله إلا الله مخلصين له الدين حنفاء ولو كره الكافرون.
ردحذفلا إله إلا الله .... سبحانك رباه ماأعظمك.
ردحذفلا إله إلا الله .... سبحانك رباه ماأعظمك.
ردحذف{والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون} الأيد لا تعني جمع يد أو يدين كما علق أحدهم ، بل تعني العناية والقدرة،
ردحذفتعني اليد انظر في عقيدة اهل السنة والجماعه،،
حذفوليس معناها العناية والقدرة....والقرآن كلام الله وليس بمخلوق.
قال الحق سبحانه وهو الحق
حذفإِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ ۖ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ
آدم عليه السلام خلقه الله بيده أي بنفسه (بكن فيكون) تكريما له لقوله جلا علاه : قال يا إبليس ما منعك أن تسجد لما خلقت بيديّ
الحق سبحانه
ليس كمثله شيء
وعندما كلم موسى - كلمه بطريقة يدركها موسى عليه السلام
ونحن اذا كتب الله لنا ان نراه يوم القيامة او في الجنة - فسوف نراه بطريقة تدركها ابصارنا
لان الحق سبحانه
لا تدركه الابصار
الحق سبحانه
ذكر انه استوى على العرش
فلا نستطيع نحن ان نقول لا كيف استوى على العرش
فالمعنى انه استوى على العرش استوائه لا ندركها نحن ولكن بطريقه يدركها العرش والملائكة التي تحمل العرش ولكن حسب ادراكهم المحدود
الحق سبحانه يخاطبنا
من خلال القران الكريم بطريقة نحن نفهما وندركها وحسب القوانين والسنن الدنيوية والكونية التي نستطيع ان نتفهما وندركها وان كان فيها غيب
لانك لو امنت ان الحق سبحانه هو بديع السماوات والارض فلن يكون لديك مشكلة ان هناك دار اخرة وجنة ونار وحساب وعقاب وثواب ورحمة
قمن خلق هذا الكون لهو قادر ان يخلق جنة ونار كما وصفها لنا
وهذا والله اعلم
يقولون ان وجود خالق للكون هو خرافة وخيال
ردحذفمع ان شواهد الحياة كلها تكاد تنطق بان لكل موجود هناك موجد له
ولكل صناعة هناك صانع لابل حتى الانسان له بداية وسبب الوالدين كي يجد نفسه في عالم الموجودات
كل ذلك خرافة
لكنهم ولسفاهتهم وحمق عقولهم يقبلون نظرية ان الكون جاء من عدم مع اننا وعينا في واقع حياتنا ايضا
ان لاشيئ ياتي من عدم وفجاة
الا في عالم دزني حيث الساحرة والقوى الخفية ورائها
طيب اليس في ذلك دليل سفاهة مابعدها سفاهة !!!!
ينعتوننا بالخرف وهم منابعه من حيث لايعلمون ....
علياء الموسوي
قال الحق سبحانه وهو الحق
ردحذفإِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ ۖ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ
آدم عليه السلام خلقه الله بيده أي بنفسه (بكن فيكون) تكريما له لقوله جلا علاه : قال يا إبليس ما منعك أن تسجد لما خلقت بيديّ
الحق سبحانه
ليس كمثله شيء
وعندما كلم موسى - كلمه بطريقة يدركها موسى عليه السلام
ونحن اذا كتب الله لنا ان نراه يوم القيامة او في الجنة - فسوف نراه بطريقة تدركها ابصارنا
لان الحق سبحانه
لا تدركه الابصار
الحق سبحانه
ذكر انه استوى على العرش
فلا نستطيع نحن ان نقول لا كيف استوى على العرش
فالمعنى انه استوى على العرش استوائه لا ندركها نحن ولكن بطريقه يدركها العرش والملائكة التي تحمل العرش ولكن حسب ادراكهم المحدود
الحق سبحانه يخاطبنا
من خلال القران الكريم بطريقة نحن نفهما وندركها وحسب القوانين والسنن الدنيوية والكونية التي نستطيع ان نتفهما وندركها وان كان فيها غيب
لانك لو امنت ان الحق سبحانه هو بديع السماوات والارض فلن يكون لديك مشكلة ان هناك دار اخرة وجنة ونار وحساب وعقاب وثواب ورحمة
قمن خلق هذا الكون لهو قادر ان يخلق جنة ونار كما وصفها لنا
وهذا والله اعلم